العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله
العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله

العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله، العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله.

المملكة الاخباري أعلن نادي لوهافر الناشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم اليوم السبت 07 أفريل 2018 عن وفاة اللاعب الشاب سامبا ديوب عن عمر 18 عاما.

وذكرت إذاعة فرانس بلو المحلية أنه قد تم العثور على ديوب ميتا في منزله اليوم السبت و لم يتم تحديد أسباب الوفاة إلى حد اللحظة.
وأورد نادي لوهافر في بيان رسمي أنه في حالة حداد بعد هذا الخبر المحزن للغاية بوفاة سامبا ديوب كما قررت رابطة الدوري الفرنسي تأجيل المباراة التي كانت مقررة بين لوهافر وستاد رانس إلى موعد لاحق.

أحمد رطيبي / وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العثور على لاعب فرنسي شاب ميتا في منزله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر