الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا"
الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا"

الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا" المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا"، الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا".

المملكة الاخباري أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سموحة غدا في الدوري الممتاز، حيث ظهر محمود الجزار وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ضمن القائمة المختارة للمباراة.

 

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا هم:

 

محمد الشناوي،  على لطفي، رمضان مصطفى،  محمد هاني،  ايمن اشرف،  محمد نجيب،  صبري رحيل،  محمود الجزار،  كريم نيدفيد،  حسام عاشور،  اكرم توفيق،  هشام محمد،  وليد سليمان،  حسام غالي،  مروان محسن، أحمد ريان،  جونيور أجاي،  ميدو جابر،  أحمد حمدي،  اسلام محارب،  محمد شريف، احمد حمودي.

 

واختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية قليل على ملعب التتش بالجزيرة، على أن تتحرك بعثة الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

 

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يُعلن قائمة نارية لمقـابلـة سمـوحـة فى الدوري.. "الجزار يظهر أخيرًا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية