هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني
هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني

هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني، هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني.

المملكة الاخباري يستكمل البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس والألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري الصراع بينهما على عرش بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 عندما يخوضان غدا الأحد فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى على مضمار صخير الدولي.

ويتطلع فيتيل إلى مواصلة انطلاقته في البطولة وتعزيز صدارته للترتيب العام للبطولة فيما يسعى هاميلتون إلى تقديم سباق جيد واللحاق بفيتيل.

وعاند الحظ هاميلتون في بداية رحلة الدفاع عن لقب البطولة وذلك بخطأ مثير خارج عن إرادته خلال السباق الأسترالي في 25 مارس الماضي ولكنه يطمح إلى تقديم سباق مثير غدا على المضمار البحريني.

وعقب فوز فيتيل بالسباق الأسترالي ، تم اكتشاف المشكلة التي تعرض لها كمبيوتر سيارة هاميلتون والتي أوهمت فريق مرسيدس وكذلك هاميلتون بأنه يتقدم بفارق مريح ومطمئن على فيتيل فيما لم يكن الحال كذلك حيث سجل فيتيل لقب السباق.

وقال توتو فولف رئيس السباقات في مرسيدس : "تأكدنا من تفهمنا للخطأ ووضعنا الإجراءات التي تضمن عدم تكرار هذا الخطأ في المستقبل. هذه اللحظات المؤلمة تشغل تجارب جيدة للتعلم".

وبدت خيبة الأمل على هاميلتون الذي رأى أن هذا الخطأ حرمه من فوز محقق فيما لم يكن فيتيل مقتنعا بسيارته التي افتقدت للسرعة التي تمكنه من منافسة سائق مرسيدس بشكل حقيقي.

وقال هاميلتون إن هذه الواقعة أظهرت أن الفوز بلقب البطولة مجددا "لن يكون أمرا سهلا".

ويتطلع هاميلتون إلى استعادة نغمة الانتصارات في سباقات البطولة من خلال السباق البحريني غدا على مضمار "صخير" البالغ طوله 412ر5 كيلومتر علما بأن هاميلتون حقق الفوز على هذا المضمار في نسختين سابقتين مقابل ثلاثة انتصارات لفيتيل كان من بينها النسخة الماضية.

ويأمل فيراري في أن يحقق سائقه فيتيل الانتصار للسباق الثاني على التوالي في بطولة هذا العام ليدعم معنويات الفريق الذي يطمح للفوز بأول لقب له في البطولة منذ 2007 .

ولكن فيراري يدرك أيضا أن الفوز بالسباقين لا يعني شيئا لاسيما وأنهما أول سباقين في بطولة هذا الموسم التي تضم 21 سباقا.

وكان الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الآخر أنهى السباق الأسترالي في المركز الثالث خلف هاميلتونفيما حل فالتيري بوتاس سائق مرسيدسس الآخر في المركز الثامن بعدما تعرض لصدام وعقوبة خلال التجارب التي سبقت السباق الأسترالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هاميلتون وفيتيل يستأنفان الصراع على مضمار «صخير» البحريني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق