بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي
بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي

بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي، بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي.

المملكة الاخباري توج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (بوندسليجا) للمرة السادسة على التوالي والسابعة والعشرين في تاريخه.

وجاء تتويج بايرن باللقب عبر الفوز على مضيفه اوجسبورج 4 /1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة وقبل خمس جولات من نهاية الموسم.

وفاز بايرن بلقب الدوري الألماني 28 مرة حيث جاء أول تتويج له في موسم 1932 /1933 قبل تطبيق نظام البوندسليجا في عام 1963 ولكن منذ تطبيق نظام البوندسليجا حصد اللقب 27 مرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بايـرن ميـونـخ بطلاً للدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق