5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة
5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة

5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة، 5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة.

المملكة الاخباري يُقام اليوم السبت، نهائيات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للكبار، وذلك على صالة 3 باستاد القاهرة، تحت رعاية السيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وتنافس على البطولة أكثر من ألف ومائتي لاعب ولاعبة يمثلون اكثر من خمسة وعشرون نادي وهئية علي مستوي الجمهورية، حتى انحصر اللقب بين ناديي الرواد وهليوبوليس، بينما هناك صراع قوي على المركظ الثالث بين أندية المقاولون والصيد والزهور.

يحضر النهائي السيد المستشار عمرو حسين، رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي لكرة السرعة، والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء أندية الصيد والرواد وهليوبوليس والزهور ووادى دجلة والمقاولون العرب وغريهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 5 أندية يتنافسون على لقب بطولة الجمهورية لكرة السرعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق