الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية"
الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية"

الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية" المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية"، الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية".

المملكة الاخباري طلبت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع البوركيني إيريك تراوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا لـ"عبدالله السعيد" الذي بات قريبًا من الانضمام لنادى أهلى جدة السعودي.

 

ووفقا لمصادر، فأن الأهلي عرض على المقاصة دفع مبلغ مالي، بالإضافة إلى أعارة أحد اللاعبين، في مقابل انتقال تراوري للقلعة الحمراء.

 

ورحب النادي الفيومي برئاسة محمد عبدالسلام بانتقال اللاعب للأهلى، بعد مفاوضات قادها عدلي القيعي مدير التعاقدات، حيث تصالح  الطرفان مؤخرًا، بعد أزمة الميركاتو الشتوى على خلفية تجاهل المقاصة رحيل أحمد سامى للفريق الأحمر.

 

وطلب الأهلي من المقاصة ضم تراوري وأحمد سامى فى الصيف القادم، بعدما تأكد رحيل جون أنطوي إلى النادى الفيومي حيث وقع الأخير عقدًا ينتقل بموجبه لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة الأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يبدأ المفاوضات للتعاقد مع بديل "السعيد" رسميًا.. "صفقة قوية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية