وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي
وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي

وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي، وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي.

المملكة الاخباري شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادر شوقي، وكيل اللاعب رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ستوك سيتي، تلقي موكله عرضًا من الوحدة السعودي للانتقال إلى صفوفه، حيث تم الاعتذار عن عدم الموافقة على هذا العرض.

وعن عرض الأهلي عودة اللاعب إلى صفوفه مجددًا، علق «شوقي»، في تصريحات إذاعية: «كان هناك جس نبض من جانب الأهلي، وكان الرد بأن هناك كأس عالم واللاعب الآن في إنجلترا ويريد الاستمرار في الاحتراف، خصوصًا أن عقده مستمر مع ستوك، حتى لو هبط، كما أن هناك عروض أخرى من أندية أنجليزية ترغب في ضم رمضان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وكيله: هذا موقف رَمَضَـانُ صبحي من عرض الوحدة السعودي والعودة للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم