«جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك
«جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك

«جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك، «جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك.

المملكة الاخباري شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وجه محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمي الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك الشكر لمجلس ادارة الاتحاد السكندري والجهاز الفني وجماهير زعيم الثغر لاهتمامهم بضمه لصفوف النادي السكندري في الموسم القادم.

وقال جنش في تصريحات خاصة لـ«المملكة الاخباري»، يشرفني اللعب للاتحاد السكندري لانني أعشق الإسكندرية وجمهور الاتحاد لكني لا أفكر إطلاقا في الرحيل عن القلعة البيضاء، خصوصا وأن الفريق في أمس الحاجة لوجودي حالياً، مؤكداً أنه يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع الأبيض حالياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «جنش» يعتذر لجماهير الإسكندرية: مقدرش أسيب الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم