البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي
البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي

البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي، البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي.

المملكة الاخباري أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن ضم 22 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الترجي يوم الجمعة فى الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وضم البدري كلًا من: 

 

حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي

 

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، صبري رحيل، على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب.

 

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، أحمد حمودي، إسلام محارب، كريم نيدفيد.

 

خط الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن.

 

واستبعد الجهاز الفني للأهلي جونيور أجايي ووليد أزارو بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، بالإضافة إلى عبدالله السعيد الذي تمت إعارته لنادي كوبيون بالسبورا الفنلندي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البدري يختار 22 لاعبًا لقائمة الأهـلـي استعدادًا للترجي التونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية