عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية
عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية

عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية، عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية.

المملكة الاخباري قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة حسام البدري، قيد الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي في قائمة الفريق الأفريقية وذلك مع فتح باب القيد الأفريقي قبل بداية دور المجموعات.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي ضم باكاماني لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عاجل.. الأهـلـي يقيد لاعب جديد في قائمته الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية