موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018
موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018

موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018 المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018، موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

يدخل فريق الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم، باستاد برج العرب، واحدة من أهم مبارياته حينما يستضيف نظيره الترجى التونسى فى انطلاقة دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يُديرها طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج ديدهيو.

الأهلى يتطلع للخروج من النفق المظلم أمام الترجى

ورغم أن مباراة الليلة ليست حاسمة فى مشوار المارد الأحمر ببطولة أفريقيا إلا أن الأهلى يخوضها بدوافع كبيرة ويتطلع للفوز فقط من أجل الخروج من النفق المُظلم الذى دخله المارد الأحمر مؤخرا بعد الخسارة من الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدورى المحلى ثم الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطى.

الظروف التى يعيشها الأهلى حاليا وضعته فى موقع مُحرج للغاية وبات لزاما عليه الفوز ولا محالة من أجل الخروج من "مطب" النتائج السيئة ومصالحة الجمهور الأهلاوى الغاضب خاصة أن نتيجة غير الفوز الليلة ستكون جرس إنذار لعدم قدرة المارد الأحمر على الفوز ببطولة أفريقيا هذا الموسم مع أن الجميع فى النادى ينتظر التتويج باللقب الأفريقى على أحر من الجمر بعدما فشل الفريق فى الفوز ببطولة أفريقيا فى النسخة الأخيرة.

الأهلى يخسر أزارو وأجاى

ويفقد الأهلى فى مباراة الليلة عددا من لاعبيه المؤثرين أمثال وليد آزارو وأجاى للإصابة فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية أمثال سعد سمير وعلى معلول ، وتحدث حسام البدرى مع لاعبيه عن ضرورة الفوز فى لقاء الليلة وهو ما أكده لهم محمود الخطيب رئيس النادى الذى قطع رحلته العلاجية الأخيرة وطالبهم باستعادة الروح  التى دائما ما كانت سلاح الفريق فى التتويج بالبطولات وتخطى العقبات التى يتعرض لها الفريق.

الترجى يتطلع للثأر من الترجى

فى المقابل، يسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الأحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائى بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .

وصعد الترجى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تحكم على الوئام الموريتانى بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ 64، قبل أن يتفوق بصعوبة على جورماهيا الكينى بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ 32.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم الْـجمعـةَ 4 / 5 / 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع