ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز
ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز

ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز، ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز.

المملكة الاخباري أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يقترب من إنهاء صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز وسوف يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت صحيفة الماركا أن إدارة ريال مدريد وافقت على طلب نظيرتها في الأتليتي بدفع مبلغ 24 مليون يورو أي أكثر بـ 2 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأضافت الصحيفة المقربة من سانتياجو برنابيو أيضاً أن الظهير الأيسر الشاب سوف يتم تقديمه للإعلام كلاعب للفريق الملكي في الأسبوع الأول من شهر يولوالمقبل.

الجدير بالذكر أن هيرنانديز كان قد لعب هذا الموسم رفقة نادي ديبورتيفو ألافيس وقدم مستوى طيب جعل الكثير من الأندية تريد التوقيع معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريال مدريد ينهي صفقة ثيو هيرنانديز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360