مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس
مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس

مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس، مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس.

المملكة الاخباري تأهل الفرنسى جايل مونفيس لنهائى بطولة إيستبورن البريطانية المفتوحة للتنس، التى تقام على الأراضى العشبية، إثر تغلبه على مواطنه ريشار جاسكيه، فى نصف النهائى بمجموعتين لواحدة.

واحتاج مونفيس لساعتين و31 دقيقة من أجل تحقيق الفوز ليلعب فى المباراة النهائية مع الصربى نوفاك ديوكوفيتش، الذى تغلب على الروسى دانييل ميدفيديف بمجموعتين دون رد، خلال 88 دقيقة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مونفيس يواجه ديوكوفيتش فى نهائى بطولة إيستبورن للتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ