الان تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال
الان تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال

تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال

المملكة الاخباري نقلا عن بطولات ننشر لكم الان تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال، الان تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال

.

المملكة الاخباري أجرى المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس والمنتخب الإيطالي مقابلة صحفية تحدث خلالها عن مسيرة فريقه بدوري الأبطال الأوروبي، وتوقيت اعتزاله.
الحارس الإيطالي البالغ 39 عاماً، خسر لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد في كارديف، وهو الأمر ذاته الذي تكرر له في عام 2003 و 2015 رفقة يوفنتوس.
وقال بوفون في تصريحات لشبكة قنوات (سكاي سبورتس) :" عندما تصل إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال مرتين في غضون 3 سنوات، فهذا يعني أنك لا تملك مشاكل كبيرة، نهائي كارديف أكد ذلك على عكس ما كان يتصور الناس قبل 5 أو 6 سنوات".
وأضاف :"اليوفي يمتلك قاعدة صلبة للعمل وهذا أمر مطمئن بالنسبة لنا ولجماهيرنا، اللاعبين الأكثر خبرة بحاجة إلى مواصلة تقديم قصارى جهدهم، المشكلة الوحيدة هي خسارة النهائي، ولكن عندما تصل إلى هذا المستوى، عليك أن تفكر في الهزيمة".
بوفون تطرق أيضاً في حديثه إلى موقف جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان والذي تجاهل تجديد تعاقده مع فريقه حيث ينتهي عقده في 2018 :" أنا لا أعطي النصائح، لأنني قمت بأخطاء في مسيرتي ساعدتني على النمو. وأنا سعيد لما وصلت إليه في الوقت الحالي، دوناروما ؟ تحدثت معه لكن لن أخبركم بما قلناه، ليس لدي أي فكرة ما إذا كان سيبقى في ميلان، لكني أقول له أن يفعل ما يجعله سعيداً".

وبشأن الاعتزال أختتم قائد البيانكونيري:" أريد أن أقدم أفضل ما لدي في الموسم القادم لأنني واثق أن بإمكاني فعل ذلك، كأس العالم؟ لدي ذكريات جيدة في روسيا، حيث شاركت لأول مرة مع إيطاليا هناك، وفزت أيضاً بكأس أوروبا مع بارما، أريد أن أشير إلى أنني لم أكن أرغب في إنهاء مسيرتي مع كأس العالم، قلت إنني آمل أن تتاح لي فرصة اللعب في كأس العالم ".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

تصريحات.. بوفون : اعتزالي ؟ لم أقل أنني سأنهي مسيرتي عقب المونديال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات