تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي”
تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي”

تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي” المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي”، تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي”.

المملكة الاخباري اتفق فريق جولدن ستيت واريورز بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين “NBA” مع نجمهم الأول ستيفن كوري على عقد جديد تاريخي تصل قيمته إلى 201 مليون دولار لمدة خمسة أعوام.

هذا العقد يعتبر الأغلى في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ، وذلك بحسب ما كشفت شبكة “اي اس بي ان” الرياضية نقلا عن مدير أعمال اللاعب.

وذكرت “اي اس بي ان” أن كوري أصبح أول لاعب يتجاوز عقده حاجز الـ200 مليون دولار.

ومن المؤكد أن هذه الصفقة الجديدة سترضي كوري تماما، وتضع حدا لأي شكوك بشأن مستقبله مع الفريق، لاسيما أن الفارق شاسع بين العقد السابق الذي كان يقضي بحصوله على 40 مليون دولار عن أربعة أعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تفاصيل عقد ستيفن كوري الجديد مع واريورز “رقم فلكي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360