رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا
رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا

رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا، رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا.

المملكة الاخباري وصلت حقبة رون دينيس مع فريق مكلارين، والتي بدأت قبل 37 عامًا، إلى نهايتها، الجمعة، بعدما أعلن الرئيس السابق للفريق المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا-1» بيع حصته في مكلارين إلى مساهمين آخرين.

وباع «دينيس»، 70 عامًا، الذي رحل في العام الماضي عن منصب الرئيس التنفيذي لمكلارين، حصته في الفريق، البالغة 25%، إلى شركة ممتلكات البحرين القابضة «ممتلكات» والسعودي منصور العجة، وهما المالكين الرئيسيين الأخرين لأسهم مكلارين، في صفقة تردد أن قيمتها تبلغ 275 مليون جنيه إسترليني.

وقال دينيس، في بيان: «سعيد للغاية بالتوصل إلى اتفاق مع الزملاء المساهمين في مكلارين. هذه تشغل نهاية مناسبة لمشواري في الفريق، وسيتيح لي ذلك التركيز على اهتماماتي الأخرى».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رون دينيس يبيع حصته في مكلارين لينهي حقبة دامت 37 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم