مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش
مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش

مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش، مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش.

المملكة الاخباري هنأ الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي، بعد تألقه في مباراته الأولى مع فريقه الجديد وست بروميتش، أمام بورنموث في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وكتب «يول» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «مبروك أحمد حجازي على إحرازك هدف الفوز في أول مشاركة بالدوري مع ويست بروميتش».

وقاد «حجازي» وست بروميتش لفوزه الأول في البريميرليج هذا الموسم، بإحرازه هدف فريقه الوحيد أمام بورنموث من رأسية رائعة، هلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة (1-0).
 

مارتن يول - أحمد حجازي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مارتن يول يهنيء حجازي بهدفه مع وست بروميتش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري