تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى
تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى

تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى المملكة الاخباري نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى، تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى.


المملكة الاخباري المملكة الاخباري / بغداد
اعتبر لاب برشلونة السابق تشافي، أن من غير الممكن مقارنو كريستيانو رونالدو بـ ليونيل ميسي، فيما أكد أن صوت المعارضة في برشلونة قوي والرئيس لايمكنه الاستمرار.

وقال تشافي في تصريحات صحافية إن "كريستيانو رونالدو لاعب كبير وهداف تأريخي، ولكنه لا يُقارن بـ ليونيل ميسي"،

وأضاف تشافي أن "ريال مدريد حينما يحدث خلاف أو مشكلة فالرئيس والمدرب واللاعبون والإعلام يجتمعون، ولكن في برشلونة فصوت المعارضة أقوى ، ولا يوجد رئيس يمكنه الإستمرار أكثر من ست سنوات ".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تشافي: ميسـي أفضل من رونالدو وصوت المعارضة في برشلونة أقوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز