علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال
علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال

علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال، علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال.

المملكة الاخباري يبدو أن العلاقة بين النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وحبيبته المغنية العالمية شاكيرا، تمر بأزمة تهدد بانفصالهما.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أفادت أن بيكيه وشاكيرا يمران بأزمة خطيرة، ومن شأن جدول أعمال المطربة الكولومبية المزدحم أن يزيد ضعف العلاقة بينهما.

الصحية أشارت إلى أن إحدى الصحف الإسبانية، ذكرت أن شاكيرا لم تعد تعيش في منزل الأسرة مع بيكيه، وآخر مرة نشروا فيها صورة معا عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت في حفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنطونيلا روكوزو.

يذكر أن بيكيه وشاكيرا، التقيا للمرة الأولى خلال تصوير فيديو الأغنية الترويجية لبطولة كأس العالم 2010، بجنوب أفريقيا، وارتبط مدافع برشلونة بالنجم الكولومبية عقب انتهاء البطولة مباشرة، وأنجبا طفلين خلال فترة ارتباطهما التي دامت لـ 7 سنوات، هما “ساشا وميلان”.

18_8.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه مهددة بالانفصال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي