صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي
صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي

صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي، صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي.

المملكة الاخباري وجه شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، الشكر لجماهير القلعة الحمراء التي وقفت بجانبه ودعمته خلال مران الفريق اليوم، الأربعاء، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وهتفت الجماهير في ملعب مختار التتش للحارس وطالبته بنسيان ما حدث في لقاء الذهاب، قبل أن يرد إكرامي عبر تويتر قائلا: "شكرا جمهور الأهلي العظيم".

ويستعد الفريق الأحمر للسفر يوم الخميس إلى تونس لمواجهة الترجي يوم السبت في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على الملعب الأولمبي في رادس، ولا بديل أمامه سوى الفوز بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب بالإسكندرية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون