عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو
عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو

عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو المملكة الاخباري نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو، عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو.

المملكة الاخباري علق الإعلامي عمرو أديب على هزيمة النادي الأهلي أمام فريق النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال أديب :" الأهلي قادر على الفوز في مباراة الاياب والصعود للدور النهائي" .

وأوضح أديب  أن هزيمة القلعة الحمراء بمثابة نصف فوز حيث إن الهزيمة بهدفين لهدف لا تحتاج من الأهلي سوى الفوز بهدف نظيف في مباراة الاياب ليصعد للنهائي.

وتابع :" لاعبو النادي الأهلي رجال وعلى قدر المسئولية التي توكل إليهم في المباريات الكبرى" مشيرا الى أن النادي الأهلي قدم مستوى رائع في مباراته أمام النجم الساحلي لافتًا إلى أن المباراة قد تكون انتهت بهزيمة الأهلي ولكن "مبروك للأهلي" على الأداء. 

 وأشار عمرو أديب  الى أنة ينتظر فوز الأهلي في مباراة الاياب على استاد برج العرب بالاسكندرية  مشدد على أنه يتمني فوز الأهلي بالبطولة لأنه يمثل مصر .

وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب سوسة ضمن مباريات جولة الذهاب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عمرو أديب : مبروك للأهلى مقدما الصعود للنهائى الافريقى |فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم