محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو
محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو

محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو، محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو.

المملكة الاخباري عرض النجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى صورة له عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، مع نجمى المنتخب الوطنى عمر جابر وصالح جمعة.


محمد صلاح

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو يوم الأحد القادم باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمد صلاح ينشر صورة له مع عمر جابر وصالح جمعة قبل مباراة الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع