بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب
بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب

بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب، بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب.

المملكة الاخباري حرص حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم منتخب مصر الأسبق، على التواجد في معسكر الفراعنة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الكونغو غدًا في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.

وأحضر إمام بناته الثلاثة، حيث التقطن عددًا من الصور التذكارية مع نجوم منتخب مصر منهم محمد النني وعصام الحضري ومحمود كهربا وسعد سمير ورمضان صبحي.

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. حازم إمام وبناته يزورون معسكر المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد