فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول
فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول

فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول، فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول.

المملكة الاخباري .

أكد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، على شعوره بالارتياح، باللعب بجانب الجناح المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني في ليفربول.

ويشكل الثلاثي خط هجوم قوي لليفربول منذ بداية الموسم الحالي بعد انتقال صلاح، سجل 13 هدفا سجل منهم الدولي المصري 6 بجميع البطولات.

وقال فيرمينو في تصريحات لموقع " LFC Liverpool" :"صلاح وماني يمنحان الفريق الكثير من الفرص أمام المرمى، وذلك بفضل سرعتهما الفائقة بالثلث الهجومي".

وأضاف:"يعطونا إمكانية التواجد بمناطق خطيرة بشكل مستمر، وهذا مهم بالنسبة لي كلاعب وللفريق بشكل عام، وأثق كثيرا في قدرتهما على تقديم الإضافة المطلوبة ومساعدة ليفربول".

جدير بالذكر أن صلاح يتواجد حاليا بمعسكر المنتخب الوطني، استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الكونغو بتصفيات كأس العالم بعد غد الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيرمينو يمدح صلاح : أستفيد من اللعب بجواره ويضيف الكثير لليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات