الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه
الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه

الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه، الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه.

المملكة الاخباري .

أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب نادي ريـال مدريد، على أن الجميع حر في التعبير عن رأيه، وفي نفس الوقت أكد على حسن العلاقة مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

وقال راموس في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" اليوم:" الجماهير لديها الحق في التعبير عن رأيها، هم أحرار في إنتماءهم."

وأضاف:" أنا وبيكيه لدينا علاقة جيدة للغاية، على الرغم من اختلاف وجهات النظر، فاختلاط السياسة بالرياضة شيء خاطىء للغاية."

وأخيرًا قال:" كشخص إسباني لا أحب ما يحدث، ولكن نتمنى أن تحل الامور في أسرع وقت ونعود مرة أخرى للعيش في ديمقراطية والاستمتاع بالرياضة، وهو ما سيجعلنا كلنا سعداء."

يذكر أن إسبانيا تأهلت رسميًا إلى كأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعد الفوز على ألبانيا أمس الجمعه بثلاثية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأسباني رامـوس يتحدث لأول مرة عن استقلال كتالونيا وحقيقة أزمته مع بيكيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات