جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم
جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم

جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم، جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم.

المملكة الاخباري القاهرة - بوابة الوفد - محمد الدرجلي

 

سخر لاعب المنتخب الوطني السابق محمد ناجي جدو من الكابتن مجدي عبد الغني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عقب تأهل المنتخب إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

 

يذكر أن المنتخب الوطني لم يشارك في بطولة كأس العالم منذ عام 1990، حيث تعتبر هذه المرة الثالثة للمنتخب في المشاركة بالبطولة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جدو يسخر من مجدي عبد الغني بعد تأهل مصــر إلى كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز