لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط
لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط

لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط المملكة الاخباري نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط، لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط.

المملكة الاخباري كشف المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس، عن السبب الذي دفعه لعدم إشراك نجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو أمام اندورا من بداية اللقاء. وقال سانتوس إن رونالدو لم يتدرب بشكل كامل مع الفريق في الأيام التي سبقت اللقاء، ولكن الصعوبات التي واجهتها البرتغال أمام أندورا، دفعته لإشراك رونالدو في الشوط الثاني.

وقال سانتوس: "لقد فكرت مليا بالموضوع.. كان هناك عوامل عديدة في الموضوع. المباريات معقدة، وحاولت أن أديرها بالشكل الصحيح".

واستطاع المنتخب البرتغالي التقدم بهدف عقب دخول رونالدو، الذي سجل بنفسه الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله أندريه سيلفا الهدف الثاني في نهاية المباراة.

انتصار البرتغال حمل أهمية كبيرة، لأنه أبقى آمالهم في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم،حيث سيتوجب على رونالدو ورفاقه هزيمة سويسرا في مباراة مصيرية في لشبونة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لهذا السبب جلس رونالدو على دكة الاحتياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت