الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018
الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018

الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018 المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018، الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

المملكة الاخباري  

أشعلت جماهير مصر الشماريخ، المتواجدة في ملعب برج العرب، احتفالا بتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتأهل الفراعنة لكأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما منذ مونديال 1990، حيث رفع الفراعنة رصيدهم إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن أوغندا الثانية ثم غانا ثالثة بست نقاط، وأخيرا الكونغو بنقطة واحدة، دوزن النظر للجولة الأخيرة التي سيلعب فيها الفراعنة أمام غانا. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجماهير تشعل برج العرب احتفالا بالتأهل لمونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون