تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال
تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال

تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال، تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال.

المملكة الاخباري هنأ التونسي عصام الشوالي، المعلق  الرياضي بقنوات "bein sport"، الإعلامى الساخر، المنتخب المصري بالصعود لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال "الشوالي"، في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء الأحد، "ألف ألف ألف مبروك للفراعنة #مصر التأهل لكأس العالم بعد غياب 28 سنة. برافو محمد صلاح عريس السهرة"

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني تمكن من انتزاع بطاقة التأهل الى كأس العالم 2018 في روسيا،بعد الفوز على ضيفه المنتخب الكونغولي بهدفين لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بالاسكندرية لحساب الجولة الخامسة وقبل الاخيرة .

افتتح التسجيل للمنتخب نجم ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 62،وتمكن منتخب الكونغو من تعديل النتيجة في الدقيقة 87،قبل ان يخطف "صلاح" هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة (90+4 ) من علامة الجزاء،وصعد بذلك منتخب مصر للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1934،1990،في ايطاليا .

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده الى النقطة 12 في صدارة المجموعة الخامسة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب أوغندا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعليق ناري من "الشوالي" على تأهل الفراعنة للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون