بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس
بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس

بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس، بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس.

المملكة الاخباري  رئيس النادي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للإعلان رسميا عن بدء هاينكس مهام منصبه "معا ، اتفقنا جميعا على أن يوب هو الحل الأمثل للفريق."

وكانت إدارة بايرن بقيادة هوينيس وكارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي ، قد أطاحت بالإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصب المدير الفني في أيلول/سبتمبر الماضي ، عقب الهزيمة الثقيلة لبايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في البوندسليجا بفارق خمس نقاط خلف غريمه بوروسيا دورتموند ، وسيكمل مشواره في الموسم تحت قيادة يوب هاينكس البالغ من العمر 72 عاما.

وقال رومينيجه "يوب يتمتع بدراية كبيرة ببايرن ميونخ. أعتقد أنه بخبرته الكبيرة ، يعد الرجل الملائم لهذا المنصب."

ودرب هاينكس فريق بايرن ميونخ لثلاث فترات سابقة كان أخرها بين عامي 2011 و2013 واختتمها بقيادة الفريق لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2013 .

وكان هاينكس قد تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت في عام 2009 وقاده للتتويج بلقب الدوري مرتين في عامي 1987 و1991 .

وقال هاينكس "أنا مدين بالكثير لبايرن ميونخ. لقد ساعدوني في انطلاقة مسيرتي التدريبية. وهذا كان من أسباب قرار العودة."

وأكد هاينكس ، الذي لم يشغل أي منصب منذ رحيله عن بايرن في 2013 ، أن عودته مؤقتة وأنه لا ينوي على عودة طويلة للتدريب.

ومن جانبه ، أكد رومينيجه أن النادي لن يتخذ القرار بشأن المدرب الجديد لبايرن ميونخ ، الذي يقوده اعتبارا من الموسم القادم ، قبل نهاية العام الجاري.

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي ، تتواصل مهام هاينكس في اليوم الأول بقيادة الفريق في حصة تدريبية ، علما بأن الكثير من عناصر الفريق البافاري لا تزال غائبة للانشغال بالمشاركة مع المنتخبات في المباريات الدولية الحالية.

ويخوض بايرن ميونخ ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليجا) خلف المتصدر بوروسيا دورتموند ، أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد هاينكس ، أمام فرايبورج يوم السبت القادم.

وقال هاينكس "رغم هذه الفترة الصعبة ، أثق في أن الفريق سيظهر وجها مختلفا وبشكل سريع. مهمتي هي قيادة فريق قادر على قلب الموازين من جديد لصالحه. لدي خطة محددة لذلك وأعرف ما سأفعله."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بايـرن ميـونـخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق