ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو
ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو

ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو، ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو.

المملكة الاخباري قالت مصادر صحافية إيطالية، إن نادي ميلان الإيطالي يحضر عرضاً قيمته 90 مليون يورو، لضم هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.


ويغيب أجويرو (29 عاماً) 6 أسابيع عن فريق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، بعد تعرضه لكسر بضلع في الصدر إثر حادث تعرض له في هولندا.


وكان أجويرو مهمشاً من المدرب جوارديولا، لكنه أثبت هذا الموسم أحقيته في حجز مكان أساسي على حساب البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس، قبل تعرضه للإصابة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميلان يجهز 90 مليون يورو لخطف أجويرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق