6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا
6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا

6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا، 6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا.

المملكة الاخباري  

أكد محمد كامل رئيس شركة برزنتيشين راعي اتحاد كرة القدم المصري، أنه يسعى لتجهيز من 6 إلى 8 مباريات ودية لتجهيز المنتخب الوطني قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال كامل: "الشركة الراعية تسعى لإقامة مباراة ودية قبل مواجهة الفراعنة أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي تعد تحصيل حاصل".

وتابع رئيس شركة برزنتيشين أنه لم يتم تحديد المنتخبات التي سيوجهها المنتخب المصري وديًا إلا عقب القيام بقرعة كأس العالم المقرر لها 1 ديسمبر القادم.

يذكر أن المنتخب الوطني نجح في التأهل إلى كأس العالم بعد غيام لأكثر من 27 عامًا، منذ أخر مشاركة عام 1990.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 6 مباريات ودية لتجهيز المنتخب لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق