مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي
مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي

مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي، مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي.

المملكة الاخباري كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة عن الحديث الخاص الذي جمعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال استقباله لبعثة الفراعنة لتهنئتهم على الوصول إلي مونديال روسيا 2018.

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية : " الرئيس أول ما شافني ضحك وقالي خلاص كفاية كده عليك تأهلنا لكأس العالم ، الريس كان عايز يخلص من الجول اللي سجلته في كأس العالم".

وأضاف : " قولتله لسه ياريس، لغاية ما نروح كأس العالم، ونسجل هناك ساعتها مش هتكلم بعدها عن الجول تاني".

وكان المنتخب قد تأهل الى مونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مجدي عبدالفني يكشف كواليس حواره «الساخر» مع السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق