أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت
أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت

أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت، أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت.

المملكة الاخباري  

يواصل الشعب المصري احتفاله بتأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم بروسيال 2018، بعد غيام دام منذ أخر مشاركة  عام 1990، عقب الفوز على نظيره الكونغو 2-1.

ومن المنتظر أن يحل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني ضيفًا على قناة أون سبورت في تمام الساعة الثامنة مساء مع الإعلامي سيف زاهر.

ويستضيف الإعلامي الكبير مدحت شلبي، المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أبو ريدة وكوبر في ضيافة أون سبورت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق