الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة"
الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة"

الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة" المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة"، الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة".

المملكة الاخباري قدم حارس الهلال والمنتخب السابق محمد الدعيع اعتذاره لـ "كل من أساء إليهم "، معترفًا بأنه تعرض لحالة نفسية سيئة خلال الأيام الماضية.

وقال الدعيع، فى تغريدة اطلعت عليها "عاجل" عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الإثنين (9 أكتوبر 2017)، "اعتذر عما ورد بتغريداتي السابقة ومتأسف لكل من أسأت له نتيجة ما تعرضت له من حالة نفسية خلال الأيام الماضية". فى إشارة إلى تغريدات غاضبة كان قد حذفها.

وحظي اعتذار الدعيع بردود بفعل متباينة بين متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ حيث انتقد البعض ارتباك الحارس الدولي السابق، مشيرين إلى أنه كتب تغريدات ثم حذفها والآن يعتذر ، فيما رأى آخرون أن الاعتذار من شيم الكبار وأن الدعيع يثبت بهذا أنه أسطورة بالفعل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الدعيع يفاجئ الوسط الرياضي باعتذار علني ويعترف: "حالتي سيئة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل