اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا
اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا

اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا، اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا.

المملكة الاخباري تعقد إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي اجتماعًا شرفيًا مساء الإثنين (9 أكتوبر 2017)، بحضور أكثر من ستين عضوًا من هيئة أعضاء الشرف.

وتهدف إدارة النصر من وراء هذا الاجتماع إلى توفير الدعم المالي اللازم لنيل الرخصة الآسيوية التي تخوّل للنادي المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويحتاج النصر لسداد ما لا يقل عن أربعين مليون ريال من الالتزامات المستحقة عليه حتى يتمكن من تقليل مديونياته إلى الحد الذي يتوافق مع لوائح الاتحاد الآسيوي.

وقد تعهد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بسداد 15 مليون ريال من المبلغ المطلوب، على أن يتكفل أعضاء الشرف بسداد المبلغ المتبقي وهو 25 مليون ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اجتماع شرفي يحسم مشاركة النصر في آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل