الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود
الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود

الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود، الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود.

المملكة الاخباري أعلن نادي الهلال أن شركة "صلة الرياضية" المسوق الحصري للنادي قد توصلت لاتفاق مع جامعة الملك سعود بالرياض لاستثمار الاستاد الرياضي بالجامعة.

وأوضح الهلال أن الاتفاق يتيح للنادي إقامة مباريات فريق الكرة في كل المسابقات على استاد جامعة الملك سعود فور اكتمال التجهيزات لاستقبال الجماهير؛ ليكون ملعب الجامعة هو الملعب الرسمي للهلال كأول نادٍ يحصل على هذا الحق.

وأكد الهلال أن مجلس الإدارة عمل مع شركة "صلة الرياضية" على إيجاد البيئة المناسبة لجمهور الهلال الساعي لحضور مباريات الفريق في كافة المسابقات والبطولات، كما تأتي هذه الخطوة في إطار توسيع قاعدة استثمارات النادي من خلال استغلال الإمكانات المتوافرة باستاد الجامعة الذي يتسع لنحو 25 ألف مشجع، وهو ما سينعكس إيجابًا على مدخل الهلال؛ حيث ينص الاتفاق الموقع مع جامعة الملك سعود على أحقية الهلال في استثمار استاد الجامعة وتسويقه تجاريا بالتعاون مع المسوق الحصري للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يلعب مبارياته على استاد جامعة الملك سعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل