رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان
رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان

رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان، رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان.

المملكة الاخباري أفصحت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الخميس ، عن رغبة ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان ، في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد الإسباني .

وأشارت صحيفة ” دياريو جول ” الإسبانية إلى نية ناصر الخليفي في إبرام صفقة كبيرة ثالثة ، بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا من برشلونة ، وكيليان مبابيمن موناكو الفرنسي .

وكشفت الصحيفة على أن الخليفي تفاوض مع زين الدين زيدان لتولي مسؤولية تدريب النادي الباريسي اعتباراً من الموسم القادم ، لكن زيدان عبّر عن صعوبة قبول العرض في الوقت الحالي على الأقل ، إلا أن رئيس النادي العاصمي لم يستسلم عن الفكرة .

وكان زين الدين زيدان قد مدد عقده مع ريال مدريد في الصيف الماضي ، كما أنه تُوج معهم بلقبين متتالين في دوري أبطال أوروبا ، ناهيك عن استعادة لقب الليجا الذي غاب عن خزائنهم منذ 2012 .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

Video Playback Not Supported

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع زيدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360