رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون”
رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون”

رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون” المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون”، رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون”.

المملكة الاخباري أشاد رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الحالي والأهلي السابق بجمهور الفريق الأحمر الذي حضر في ملعب التتش لمؤازرة فريقه قبل مباراة الاياب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر صبحي صورة لجمهور الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعلق عليها قائلًا : “أعظم جمهور في الكون”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس يوم السبت القادم بعد نهاية لقاء الذهاب 1-1 في برج العرب.

مام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رَمَضَـانُ صبحي بعد ملحمة التتش: “أعظم جمهور في الكون”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا