تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can»
تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can»

تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can» المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can»، تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can».

المملكة الاخباري علق محمود حسن تريزيجيه، نجم النادي الأهلي السابق، والمحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي، على الحضور الجماهير الكبير في ملعب مختار التتش اليوم لمؤازرة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل السفر إلى المملكة المغربية يوم الأربعاء لملاقاة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب تريزيجية على حسابه الشخصي على «تويتر»: «We can إن شاء الله اعظم جمهور في الكون».

ضصثضصثص

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تريزيجيه ينشر صورة لجماهير الأهـلـي في التتش: «we can»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا