ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم
ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم

ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم المملكة الاخباري نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم، ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يريد انهاء ما يسمى بثلاثي BBC الذي يقود هجوم الفريق في السنوات الأربع الماضية، ولكنه بات ثلاثيًا ضعيفًا بعد إصابات بيل وضعف مستوى بنزيما.

وأكدت التقارير إن ريال مدريد يفكر بالتعاقد مع لاعب أو إثنين من طينة النجوم الكبار في الصيف القادم والأسماء المرشحة هي نيمار وهاري كين وليفاندوفسكي وديبالا وهازارد.

وتشير الكثير من التقارير إلى أن ريال مدريد يفكر جديًا ببيع اللاعب جاريث بيل بسبب إصاباته المتكررة، إضافة إلى الانتقادات الواسعة للاعب .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريال مدريد يخطط لضم نجم أو إثنين الصيف القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد