بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار
بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار

بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار المملكة الاخباري نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار، بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار.

المملكة الاخباري علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على الشائعات التي ربطت مؤخرًا اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بالانتقال لنادي ريال مدريد في الصيف القادم.

ورد كريم بنزيما على الشائعات التي تربط ريال مدريد بنيمار وقال :”لأم أسمع عن هذه الشائعات في غرف الملابس، لكنه لاعب عظيم”.

وربطت الكثير من وسائل الإعلام اللاعب البرازيلي نيمار بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بنزيما يعلق على شائعات البرازيلي نيمـار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد