رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017
رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017

رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017 المملكة الاخباري نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017، رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017.

المملكة الاخباري يسطّر كريستيانو رونالدو، موسماً تلو الآخر، اسمه بين أفضل الممررين الحاسمين في ريال مدريد، فقد وزع البرتغالي 6 تمريرات حاسمة لهدف حتى اللحظة في سنة 2017، وتستحق الشراكة بينه وبين إيسكو ذكراً خاصاً، لاسيما ان الأندلسي سجل ثلاثة أهداف بفضل تمريرات كريستيانو الحاسمة، وكان كوفاسيتش وكروس وبنزيما المستفيدين الآخرين من تمريراته الحاسمة، واليكم فيديو لتمريراته الحاسمة في عام 2017:-

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رونالدو قدم 6 تمريرات حاسمة في عام 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد