ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح»
ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح»

ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح» المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح»، ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح».

المملكة الاخباري كشف صحيفة «اكسبريس» الإنجليزية، عن رغبة ثنائي القمة في إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، في ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة أن تألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم لفت الانظار اليه من عدة أندية أوروبية من التصنيف الأول وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين سيتابعان محمد صلاح مع ليفربول حتى نهاية الموسم، حيث يسعيان لضمه في نهاية الموسم القادم، حال استمرار تالقه مع الريدز.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة بلغت 39 مليون يورو.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم «صلاح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون