تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية
تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية

تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية، تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية.

المملكة الاخباري حذرت جمعية حماية المستهلك، الأربعاء (6 ديسمبر 2017)، من منتج "الصابونة النباتية المغربية"، والتي يروج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الجمعية في تغريدة عبر حسابها على تويتر، "في حال اشتريت هذا المنتج توقف عن استعماله؛ لأنه يحتوي على ادعاءات طبية مضللة".

وشملت هذه الادعاءات: (تنظيف وتفتيح البشرة، وإزالة التجاعيد والأماكن والهالات السوداء وحب الشباب وآثاره، وادعاء التصريح من الجهات المسؤولة بالسعودية).

وأكدت الجمعية أن المنتج غير مسجل في قاعدة بيانات المستحضرات الصيدلانية لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء، وعليه فإن التسويق يعد مخالفًا للأنظمة، ويحتوي المنتج على ادعاءات طبية مضللة ولا تستند للأبحاث العلمية، داعية إلى تجنب شرائه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحذير عاجل لمستخدمي "الصابونة المغربية" بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل