دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج
دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج

دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج، دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج.

المملكة الاخباري حقق فريق ريال مدريد الإسباني، الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو، في ختام مباريات المجموعة الثامنة، لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف الفريق الملكي كل من بورخا مايورال في الدقيقة الثامنة، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة "12"، ولوكاس فاسكيز بالدقيقة "81"، بينما سجل الجابوني بير إيميريك أوباميانج هدفي الفريق الألماني في الدقيقتين "43، 49".

ويرتفع رصيد ريال مدريد بهذه النتيجة إلى 13 نقطة في وصافة المجموعة، بينما يتجمد رصيد دورتموند عند نقطتين في الترتيب الثالث، لينتقل لمسابقة الدوري الأوروبي.

وعلى جانب أخر، تغلب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، بثلاثة أهداف دون مقابل، ليضمن بهذا الانتصار صدارة المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد الفريق القبرصي عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

وأحرز أهداف الفريق اللندني كل من فيرناندو لورينتي في الدقيقة "20"، والكوري الجنوبي سون هيونج مين بالدقيقة "37"، بينما اختتم أهداف توتنهام جورج كيفين في الدقيقة "80".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دوري الأبطال| توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 ودورتموند لليورو ليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات