ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده
ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده

ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده، ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده.

المملكة الاخباري .

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي ريـال مدريد الإسباني تواصل مع النجم البلجيكي إيدن هازار صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي أعطى الضوء الأخضر لرئيس النادي فلورينتينو بيريز، من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي.

وأضاف التقرير أن زيدان وبيريز تواصلا بشكل رسمي مع النجم البلجيكي من أجل استطلاع رأيه بالتعاقد معه خلال الصيف القادم.

وتابع التقرير أن ريـال مدريد يسعى لاستغلال تجاهل هازار تجديد عقده مع تشيلسي براتب 300 ألف استرليني، وذلك من أجل إقناع تشيلسي بالتخلي عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن هازار قال في تصريحات خلال الأسابيع الماضية بأنه معجب بمشروع ريـال مدريد ويحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، وعلى الرغم من ذلك أكد على سعادته بالتواجد في تشيلسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريال مدريد يتواصل مع هازار بعد رفضه تجديد عقده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات