فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي المملكة الاخباري نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.


المملكة الاخباري حسم توتنهام هوتسبر مباراته المعادة مع ضيفه روتشدايل من الدرجة الثانية (الثالثة فعليا) بعد أن اكتسحه 6-1 الأربعاء على ملعب ويمبلي، وأكمل عقد الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي في كرة القدم.

وكان روتشدايل خلع التعادل في الرمق الأخير من ضيفه توتنهام 2-2 في ثمن النهائي في 18 شباط/فبراير، وفرض عليه مباراة معادة.

ولحق توتنهام في ربع النهائي بليستر سيتي وتشيلسي وسوانسي سيتي وساوثمبتون وبرايتون ومانشستر يونايتد وويغان الذي أطاح بمانشستر سيتي متصدر الدوري.

وفي ربع النهائي، يلعب سوانسي سيتي مع توتنهام، ومانشستر يونايتد مع برايتون، وليستر سيتي مع تشيلسي، وويغان مع ساوثمبتون.

وتقام المباريات بين 16 و19 أذار/مارس.

تقدّم توتنهام عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين في الدقيقة 24، وأدرك ستيفن هامفرايز التعادل في الدقيقة 31.

لكن فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نزل بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف سريعة عبر الإسباني فرناندو ليورنتي في الدقائق 47 و53 و59، ثم أضاف هيونغ-مين الخامس في الدقيقة 65، قبل أن يختم كايل ووكر مهرجان الأهداف مع صافرة النهاية.

فيديو: ملخص المباراة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو: توتنهام إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن