النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية
النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية

النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية المملكة الاخباري نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية، النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية.

المملكة الاخباري المملكة الاخباري : - نفت "جبهة النصرة" إصابة قائدها "أبو محمد الجولاني" في ضربة جوية روسية.

ونقلت "رويترز" عن بيان للجبهة أنه "بصحة جيدة" و"يمارس مهامه الموكلة إليه بشكل كامل".

وكانت القوات المسلحة الروسية قالت صباح اليوم إن قواتها "أصابت الجولاني إصابات بالغة في ضربة جوية على موقعه في سورية أدت أيضا إلى مقتل 12 من القيادات الميدانية ومعهم نحو 50 حارسا".

وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع، إيجور كوناشيكوف، في بيان أن الضربة جاءت بعد أن توصلت المخابرات العسكرية الروسية لموعد ومكان اجتماع لقيادات النصرة ضم زعيمها أبو محمد الجولاني يوم أمس، الثلاثاء.

رويترز 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النصرة تنفي إصابة قائدها‭ ‬ابو محمد الجولاني في ضربة روسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز