”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة
”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة

”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة، ”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة.

المملكة الاخباري أعلنت شركة تصنيع السيارات الكهربائية (تسلا) عن سحبها 123 ألف سيارة من طرازها الأكثر مبيعا (موديل إس) بسبب مشكلة في عجلة القيادة.

ويؤثر هذا السحب الطوعي، وهو الأوسع نطاقا الذي تعلنه الشركة المملوكة للملياردير إيلون ماسك، على السيارات السيدان الفاخرة من ذلك الطراز الذي جرى تصنيعه قبل أبريل 2016.

وذكرت تسلا أنه في المناطق ذات الأجواء الباردة، يمكن أن تعطب مسامير (براغي) تثبيت عجلة القيادة بشكل مفرط، مما يجعل توجيه السيارة أكثر صعوبة.

وقالت تسلا إنه لا توجد مخاطر على السلامة ويمكن للعملاء مواصلة قيادة سياراتهم. وأضافت الشركة أنه لم تكن هناك حوادث أو إصابات معروفة مرتبطة بهذا الخطأ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ”تسلا” تعلن سحبها ل 123 ألف سيارة بسبب مشكلة في عجلة القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي